منوعات

رد رسمي.. هل ينضم أجويرو إلى “قائمة الخائنين” في كرة القدم؟


يُعتبر لفظ “الخائنين” من الألفاظ التي يتم إطلاقها على لاعبي كرة القدم الذين يلعبون لفريقين متنافسين، وهو ما قد يسقط فيه سيرجيو أجويرو.

وشهدت الساعات الأخيرة ظهور بعض التقارير التي تشير إلى إمكانية انتقال الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى الغريم التقليدي مانشستر يونايتد.

أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، علق على تلك الأنباء، مؤكدا أنه لا يتوقع أن يسعى ناديه للتعاقد مع أجويرو، بعد أن يرحل عن صفوف مانشستر سيتي في نهاية الموسم الحالي، بعد مسيرة طويلة استمرت على مدار 10 أعوام.

وسجل أجويرو 257 هدفا في 384 مباراة، ليصبح الهداف التاريخي لمانشستر سيتي، وفاز معه بـ4 ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز، وبلقب لكأس الاتحاد، و5 ألقاب لكأس الرابطة، وسيغادر النادي عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

وقال سولشاير للصحفيين قبل مباراة فريقه في الدوري الانجليزي أمام برايتون، الأحد، إنه لا يتوقع أن ينتقل أجويرو إلى مانشستر يونايتد.

وأوضح: “لا أتوقع أن ينتقل لاعب إلى المنافس المحلي بعد أن أمضى 10 أعوام في صفوف النادي المجاور”.

وكان آخر لاعب كبير انضم إلى مانشستر سيتي قادما من مانشستر يونايتد هو الأرجنتيني الآخر كارلوس تيفيز.

إقرأ أيضا:زيدان يرفض الرحيل عن ريال مدريد من الباب الضيق

وأمضى تيفيز موسمين على سبيل الإعارة في صفوف مانشستر سيتي، قبل الانتقال بصفة دائمة في 2009، حيث فاز معه بلقب الدوري في موسم 20112012.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني بين فرق الدوري الانجليزي برصيد 57 نقطة من 29 مباراة، متخلفا بفارق 17 نقطة خلف جاره المتصدر مانشستر سيتي الذي خاض 31 مباراة.

السابق
خط طيران مباشر بين بغداد وأبوظبي في هذا الموعد
التالي
اهتمي بألوان ملابسك فهي تعكس شخصيتك

اترك تعليقاً